صورة: قتل أسرة مصرية شنقًا خلال مباراة روسيا في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صورة: قتل أسرة مصرية شنقًا خلال مباراة روسيا في كأس العالم

في الوقت الذى اتجهت فيه أنظار الملايين من عشاق المنتخب المصري، والكرة المصرية إلى مشاهدة مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018، حدثت جريمة بشعة في أحد احياء القاهرة. 

ففي حادثة بشعة راح ضحيتها أم وابنتاها، في غياب الأب الذي خرج من المنزل لمشاهدة المباراة، حيث تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد بالعثور على ربة منزل تبلغ من العمر ٣٨ عاما، وابنتيها ١٤ سنة، و١٢ سنة، مقتولات شنقا داخل شقتهن بشارع العشرين التابع لدائرة القسم.

صورة: قتل أسرة مصرية شنقًا خلال مباراة روسيا في كأس العالم

وفي تفاصيل الواقعة، التى أظهرتها كاميرا كانت مثبتة بالقرب من المنزل الذى تقتن فيه الأسرة، أن الأم التى تدعى هبة قتلت شنقًا عن طريق إيشارب نسائي، في حين قتلت أبنتها الأخيرة شنقًا بسلك تليفون، فيما لفظت نجلتها الصغرى انفاسها الأخيرة عن طريق كيس وسادة. 

كشفت الكاميرات أن رجلا وأمرأة دخلا العقار نفسه وقت وقوع الجريمة، وصعدا إلى شقة الأسرة وهما ليسا من السكان، ذلك في الوقت الذى أكد فيه الزوج أنه قد سرقت ايضًا امواله الخاصة التى وصلت إلى 340 ألف جنيه كانت في حقيبة داخل دولاب غرفة نومه. 

يأتي هذا وسط محاولات عديدة من رجال الأمن في قسم بولاق الدكرور، دائرة الواقعة للتوصل إلى الجناه أو اي معلومات تدل على مكانهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة